Emma Roberts
يـآ هـلآ و مرحبـآ

يسعدنا تسجيلك معنا في المنتدے

لآ تحرمنـآ من موـآضيعكـ المميزهـ و نشـآطكـ الدـآئمـ

مع تحــيآت

آدآآرهـ المنتدے
Emma Roberts
يـآ هـلآ و مرحبـآ

يسعدنا تسجيلك معنا في المنتدے

لآ تحرمنـآ من موـآضيعكـ المميزهـ و نشـآطكـ الدـآئمـ

مع تحــيآت

آدآآرهـ المنتدے
Emma Roberts
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هلآ بگـے يآ زائر فـے منتديآت Emma Roberts

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قمه اللقافه ....

بنوته كيوت
emma
رومنسيه داجه
اسولهـ
خيآل الشوق
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خيآل الشوق
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
خيآل الشوق

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 249
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 309
تقــًيـًيمــُي~ : 12
عـًٍٍـٍـٍـٍمــري~ : 30
العمل/الترفيه : طالــبه
مــُزآجٍُي ~ : عـ س ـل

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالخميس سبتمبر 03, 2009 3:00 am

قمة اللقافه اذا كنت قاعد تتكلم بالتيلفون ويمك واحد من ربعك ولما تسكر التيلفون يقولك منو هذا وشنو السالفه....ياااااااااخي انت شكوووو

قمة اللقافه اذا كنت طالع انت مع رفيجك وواحد كل شوي ايدق عليكم ها وين بتروحون وين بتعشون.....خووووو مانبيك معانه بعد ليش اللزقه

قمة اللقافه اذا كنتوا مسوين جو دراسي بالبيت ويتصل عليكم خالكم ويقول ترى بنتعشى اليوم عندكم مع اليهال....عزت الله اخترب الجو

قمة اللقافه اذا انت ياي تبي تشبك بالنت ومتحمس تبي تشوف منو اكو عندك بالمسنجر واييك واحد من ربعك يقولك ابي اجيك على ايميلي....ياااااعمري طيييير

قمة اللقافه اذا كنت راد من الدوام حدك زهقان من الحر والزحمة وتلاقي نسيبك صافط تحت المضله مالتك..شفيييييييه بونسب

قمة اللقافه اذا كنت قاعد بالحمام وانتوا بكرامه ومريح على الاخر واييك واحد ويطفي عليك الليت ويمشي

قمة اللقافه اذا كنت شاري شغله ومستانس فيها واييك واحد ملقوف يكسر مياديفك يقولك يااااااه في ارخص منها عاد قصوا عليك......عفيه من طلب رايك

قمة اللقافه اذا كنت ماسك المسباح مالك وقاعد تسبح فيه واييك واحد ملقوووووف ويسحبه من ايدك ويقولك يااااااااه بلاستك عبالي كهرب.....مالت عليك زين

قمة اللقافه اذا قلت حق الربع منو يبي عشا ترى بنطلب وواحد يقول لالا انا شبعان ولما يوصل العشا يتليقف ويقعد يطقطق بالبطاط مالكم....يعني مستحي الاخ

قمة اللقافه اذا قعد واحد بروحه بالدوانيه يقعد يتعبث بالستلايت لين يعفسه على بو انه بيسوي خير وبيعدل المحطات

قمة اللقافه اذا كنت طالع من البيت وانت ما عندك ولا فلس بالبوك وينط ابويهك مندب الجريده يقولك عاوزين تجددو الاشتراك يابيــــــــه

قمة اللقافه اذا واحد معروف عنه ان عينه حاره وشاف عندك شي حلو ويقولك شوف يا تعطيني اياه ولا ترى بصكك بعين....شكوووووووووووو

قمة اللقافه اذا كنت قاعد تعدل غترتك في منظره واييك واحد طنطل يوقف جدامك يعدل غترته.... يبيله فنقر

قمة اللقافه اذا ربعك بيسون دقه فيك ويحطونك في دبه سيارتك ويصكون عليك ويطلع مفتاح السياره في جيبك......شماله اللقافه بالله

قمة اللقافه اذا تعرفتوا على عائله بالسفر وكل يوم الا يبون يطلعون معاكم وكل ما شريتوا شي شروا مثلكم....اي مو فجوا شوي عن الناس

قمة اللقافه اذا واحد من الاهل كل ما يشوفك يسألك ها فلان متى التخرج وجم معدلك.....بس عاد شقيتني

اذا كنت قاعد بالدوانيه وواحد من الربع ملقوف ياخذ تيلفونك من غير ما يستأذن يبي يشوف الصور والمسجات

قمة اللقافه اذا بنات واقفين بالاشاره وواحد كل شوي يجدم سيارته الا يبي يشوف اويوووهم لين يدعم السياره اللي جدامه

قمة اللقافه اذا صار حادث بالشارع الثاني والشارع اللي انت فيه واقف مايتحرك كله عشان يشوفون شنو صاير وحتى انا لي مريت هم اوقف لوووووووول

قمة اللقافه اذا قاعدين تبنون بيتكم والناس كل شوي ها ليلحين ما سكنتوا....اي فهموا السالفه مافي بيزات بعد شنو

قمة اللقافه اذا نزل فلم قوي بالسينما وحدك متحمس عشان تشوفه واييك واحد ملقوف ويقولك ترى الفلم كيت وكيت والبطل يموت اخر شي.....اعتقد بالفلم بس تنطر متى يموت البطل

قمة اللقافه اذا كنت تبي تسوي مشروع ومخطط عليه وقلت الفكره حق واحد من الربع ويروح اهوا ويسويه قبلك

قمة اللقافه اذا كنت شاري سياره ويسألك واحد هاااااا يافلان شريتها كاش ولا اقساط.......انا اقول لي شريت انت كاش انا اشتري مالت عليك

قمة اللقافه اذا تبي تقول سالفه ويقاطعك واحد ملقوف بالدوانيه ويقول السالفه بدالك....تحس ان حالك وحال المطرح واحد

قمة اللقافه اذا كنت قاعد تقرا الجريده ومنهمك فيها وتبي تقلب الصفحه ولا اللي يمك يقولك صبر صبر قاعد اقرا لا تقلب.....اي مو صار لها ساعه مقطوطه ماقريتها الحين صارت حلوه

قمة اللقافه اذا كنت نايم وحد الاحلام السعيده واييك واحد ويحط كلينكس بخشمك او اذونك.....اعتقد بتسبه سبه قويه بقلبك

قمة اللقافه اذا كنت انت ويا واحد طالبين عشا وقاعدين تاكلون ويدش عليكم واحد وتقولوه تفضل والاخ مايصدق خبر ويتفضل صج.....خوووووو مجامله يا الحبييييييييب

قمة اللقافه اذا قاعد بالدوانيه تلعب كوت بوسته ويقعد وراك واحد ملقوف ويغث عيشتك لاتلعب جذي وقط جذي

قمة اللقافه اذا كنتوا قاعدين شله بقهوه وجبالكم واحد قاعد بروحه وقاط اذونه على سوالفكم ولي قلتوا سالفه تضحك قام يتبوسم جنه مايدري.....صج قوات عين

قمة اللقافه اذا عندك سياره الماني وصافط براس العاير بالفريج وشاب الليت اللي على الجنب والجيران يغثونك كل شوي طاقين الباب ليت السياره شاب وليت السياره شاب....صج فقر

قمة اللقافه اذا كنت شاري بوك اصلي واييك واحد ملقوف ويقولك اذا البوك اصلي ورني الكرت مال الكفاله....تكفه انت شعليك

قمة اللقافه اذا وحده حلوه طق عليها بنشر تعال شوف مليون واحد يصير لها سوبرمان.......الله يعين الجيكره وعليا

قمة اللقافه اذا عندكم عرس وادق عليكم وحده تصير لكم من بعيد تقول ابي بطايق زياده .....حمدي ربك عازمينج بعد

قمة اللقافه اذا كل ما تشترين شي وحده من رفيجاتج تقولج من وين شاريته وتروح تشتري نفسه

قمة اللقافه اذا كنت متغدي ذاك الغدا السنع وحاط راسك ونايم ويشكل عليك الجرس راعي البيبسي ويكون الانتركم خربان يعني لازم تنزله.....اعتقد ودك تنام فيه

قمة اللقافه اذا دقت عليك وحده بنص الليل وتقولك الووووووووو هذا مو تيلفون ديمه......لاوالله ديمه اللي اديمج انشاءالله

قمة اللقافه اذا قاعده بالدوانيه وواحد ما يشرب زقاير وكل شوي قايلك عطني زقاره....شغل ماني شايل باكيت بس بالدوانيه

قمة اللقافه البنغاليه اللي يوقفون عند الاشارات بالعيد ويطالعك ويقولك سلام عليكم بابا....تقول تعرفه من سنه

قمة اللقافه اذا كنت شاري اغراض مو من جمعيتكم والكاشير يقولك جم رقم الصندوق تقوله ماكو وينط اللي وراك يقول رقم صندوقهم

lol! lol! lol! lol! lol!
اسولهـ
♥ مديـرة المنتـدى ♥
♥ مديـرة المنتـدى ♥
اسولهـ

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 1368
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 2784
تقــًيـًيمــُي~ : 42
مــُزآجٍُي ~ : رايقه

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالخميس سبتمبر 03, 2009 3:24 am

لوووووووووول يسلمو يا عسل ع الموضوع lol!

ننتظر جديدج lol!
https://alfarsah.yoo7.com
رومنسيه داجه
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
رومنسيه داجه

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 156
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 1157
تقــًيـًيمــُي~ : 1
عـًٍٍـٍـٍـٍمــري~ : 28
مــُزآجٍُي ~ : .~. عادي .~.

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالأحد سبتمبر 06, 2009 9:30 pm

يسلمو حبوبه عـ الموضوع

تقبلي مروري

تحيــــــاتي :

رومنسيه داجه
خيآل الشوق
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
خيآل الشوق

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 249
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 309
تقــًيـًيمــُي~ : 12
عـًٍٍـٍـٍـٍمــري~ : 30
العمل/الترفيه : طالــبه
مــُزآجٍُي ~ : عـ س ـل

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 9:30 am

من ذوقكم

يسلمو ع المرور
emma
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
emma

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 443
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 551
تقــًيـًيمــُي~ : 9

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالإثنين يناير 18, 2010 6:31 pm

مشكورهـ قلبو ع الموضوع
بنوته كيوت
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
بنوته كيوت

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 84
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 100
تقــًيـًيمــُي~ : 0
العمل/الترفيه : طـآلبهـــ
مــُزآجٍُي ~ : الحمـد لله مسـتانـسهـ

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالخميس يناير 21, 2010 8:08 pm

يسلمووو قلبوووو~

تقبلي مروري
like emma
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
like emma

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 320
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 355
تقــًيـًيمــُي~ : 3

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالثلاثاء يناير 26, 2010 1:26 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يسلموووو ع الموضوع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
emma
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
emma

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 443
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 551
تقــًيـًيمــُي~ : 9

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالأربعاء يناير 27, 2010 2:46 pm

يسلموو ع الموضوع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دموع الشوق
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
دموع الشوق

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 347
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 415
عـًٍٍـٍـٍـٍمــري~ : 26
العمل/الترفيه : طالبه عالميه ومتخفيه سريه
مــُزآجٍُي ~ : دائما عالي بعالي

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالخميس أغسطس 26, 2010 12:28 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تسلمين
*emma*
♥ معـجبنهـ نشيطهــ ♥
♥ معـجبنهـ نشيطهــ ♥
*emma*

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 53
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 59
عـًٍٍـٍـٍـٍمــري~ : 26
العمل/الترفيه : طالبه
مــُزآجٍُي ~ : مبسوطة

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالسبت أغسطس 28, 2010 8:02 pm

ههههههه

والاحلى التعاليق على الموضوع هههههههه هههههه ههههههه مرة يضحك
zOzO
♥ اداريه ♥
♥ اداريه ♥
zOzO

مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 159
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 182
تقــًيـًيمــُي~ : 1
العمل/الترفيه : طالبة
مــُزآجٍُي ~ : عاادي

قمه اللقافه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قمه اللقافه ....   قمه اللقافه .... Emptyالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 6:39 pm

هههههههههههه

تسلمين
http://ashley.5forum.biz/

قمه اللقافه ....
صفحة 1 من اصل 1