Emma Roberts
يـآ هـلآ و مرحبـآ

يسعدنا تسجيلك معنا في المنتدے

لآ تحرمنـآ من موـآضيعكـ المميزهـ و نشـآطكـ الدـآئمـ

مع تحــيآت

آدآآرهـ المنتدے


هلآ بگـے يآ زائر فـے منتديآت Emma Roberts
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يامديرة شوفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emma
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 443
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 551
تقــًيـًيمــُي~ : 9
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: يامديرة شوفي   الأربعاء فبراير 10, 2010 2:12 pm

هاي
يامديرة هذا المنتدى سارقين ستايلج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

________________~آلتووقـَيـع~________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسولهـ
♥ مديـرة المنتـدى ♥
♥ مديـرة المنتـدى ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 1368
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 2784
تقــًيـًيمــُي~ : 42
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
مــُزآجٍُي ~ : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الأربعاء فبراير 10, 2010 3:58 pm

الله يسامحهم Sad

شنو نسوي فيهم

وبعدين الستايل مكتووب فيه اسم وضحى وفيه الرابط

عل عموم الله يسامحهم وان شاء الله راح اكلم مديرة المنتدى عشان تشوف حل

________________~آلتووقـَيـع~________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تصميمي

اشكركم وآآيد على اهتمـآمكم بالمنتدى ( احبكم وآيد )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يديد تصاميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfarsah.yoo7.com
وضحى
♥ مســـآعده آلـمديـرة ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 531
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 695
تقــًيـًيمــُي~ : 19
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
الموقع : أميرة الشرق
العمل/الترفيه : مصممة
مــُزآجٍُي ~ : رايق

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الخميس فبراير 11, 2010 10:31 pm

الصراحة اني فرحت
لاني حسيت ان تصاميمي من كثر روعتها صاروا يسرقوها
خلهم يحطوه لهم اهم شي اسمي موجود على التصميم ورابط المنتدى موجود
هذا شي عادي انا مازعلت منهم بالعكس زادت ثقتي في نفسي وفي تصاميمي

________________~آلتووقـَيـع~________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amert-alshr8.ahlamontada.net/
فيونكة فوشية
♥ معـجبنهـ جديدهـ ♥
♥ معـجبنهـ جديدهـ ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 18
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 29
تقــًيـًيمــُي~ : 3
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الجمعة فبراير 12, 2010 12:21 am

الله يساامحهم يااا رب الله ينتقم منهم

و يلي بيعاندنا ياكدنا انوـآ احنا الافضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
emma
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 443
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 551
تقــًيـًيمــُي~ : 9
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   السبت فبراير 13, 2010 12:49 am

مايلامون انهم صرقوا تصاميمج لانها ابداع وانشاء الله ثقتج بنفسج تزداد
ومثل ما قالت فيونكة فوشية انه هذا دليل ان احنا الافضل
بس اهم شي انهم حاطين رابط منتداكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

________________~آلتووقـَيـع~________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
♥ مســـآعده آلـمديـرة ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 531
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 695
تقــًيـًيمــُي~ : 19
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
الموقع : أميرة الشرق
العمل/الترفيه : مصممة
مــُزآجٍُي ~ : رايق

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   السبت فبراير 13, 2010 1:58 am

emma كتب:
مايلامون انهم صرقوا تصاميمج لانها ابداع وانشاء الله ثقتج بنفسج تزداد
تسلمي حبيبتي
اخجلتي تواضعي


ومثل ما قالت فيونكة فوشية انه هذا دليل ان احنا الافضل
اكيد منتدانا الافضل والأصل ومنتداهم تقليد

بس اهم شي انهم حاطين رابط منتداكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هذا أهم شي ان الحقوق محفوظة


________________~آلتووقـَيـع~________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amert-alshr8.ahlamontada.net/
ريما
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 143
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 221
تقــًيـًيمــُي~ : 6
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الموقع : في دنياي
العمل/الترفيه : طالبه
مــُزآجٍُي ~ : مبسووطه

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   السبت فبراير 13, 2010 6:14 pm

ليه تزعلوا يابنات على قولت المثل
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدوون || خلفنا دآئما ]
من{ قلدنا } أكد لنا باننا الافضل } . . * ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسولهـ
♥ مديـرة المنتـدى ♥
♥ مديـرة المنتـدى ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 1368
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 2784
تقــًيـًيمــُي~ : 42
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
مــُزآجٍُي ~ : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الأحد فبراير 14, 2010 2:44 pm

صح ياريما لو وضحى ما تسوووي شي حلو وخلينا نقوول تصاميم محد يقدر يسويها الا بالمستحيل

انا عن نفسي مو زعلانه لانه وضحى ما زعلت لانه سرقوو الستايل

________________~آلتووقـَيـع~________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تصميمي

اشكركم وآآيد على اهتمـآمكم بالمنتدى ( احبكم وآيد )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يديد تصاميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfarsah.yoo7.com
ڛوڪرة فوشيآ
♥ مصممة ♥
♥ مصممة ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 112
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 119
تقــًيـًيمــُي~ : 1
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
الموقع : منتدىآ هسترة بنـآت
العمل/الترفيه : ๑ــوطــيِـِـِـِرـآ في ๑ــنتدآي » •
مــُزآجٍُي ~ : Ċǿ0θŀ

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الإثنين فبراير 15, 2010 2:53 am

من قلدنـآ آكد لنـــآ بأننـآ الافضضل !

مين اللي قال راح تنقهر وضحى



اصلا هي ملكة التصاميم في هذا المنتدىآ

علشان كذا بيقلدوها

لاتنقهرون

خليهم كذا علشان اذا مر احد من عندهم وشافو

التصميم مسروق

راح يستحقرون المنتدى

وماراح يسجلون

اصلا اتحدى الحين يوصل اعضاء المنتدى لـ10

بسس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2020.ahlamuntada.com/forum.htm
أميـرهـ بكـلمتي
♥ اداريه ♥
♥ اداريه ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 350
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 927
تقــًيـًيمــُي~ : 4
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
مــُزآجٍُي ~ : مستآنسه ويآآآكم

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الثلاثاء فبراير 16, 2010 7:41 pm

الله يسامحهم

مثل ما قالت اختي هستووره Smile

وكلكم يا بنات Smile

ان شاء الله ما يصير عنهم اعضاء اكثر من 4 يا رب

وشكرا

________________~آلتووقـَيـع~________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

احدث تصاميمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ڛوڪرة فوشيآ
♥ مصممة ♥
♥ مصممة ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 112
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 119
تقــًيـًيمــُي~ : 1
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
الموقع : منتدىآ هسترة بنـآت
العمل/الترفيه : ๑ــوطــيِـِـِـِرـآ في ๑ــنتدآي » •
مــُزآجٍُي ~ : Ċǿ0θŀ

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:30 pm

يقفل لان احنــآ مو مهتمين

خلوهم
يقلدونـــآ مو مهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2020.ahlamuntada.com/forum.htm
اسولهـ
♥ مديـرة المنتـدى ♥
♥ مديـرة المنتـدى ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 1368
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 2784
تقــًيـًيمــُي~ : 42
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
مــُزآجٍُي ~ : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:39 pm

صح كلامج يا هستووره اذا اللي مصممه ما قالت شي فعادي ما عندنا اي مشكله يا هستووره اقفليه :> يا حياااتي

________________~آلتووقـَيـع~________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تصميمي

اشكركم وآآيد على اهتمـآمكم بالمنتدى ( احبكم وآيد )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يديد تصاميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfarsah.yoo7.com
ڛوڪرة فوشيآ
♥ مصممة ♥
♥ مصممة ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 112
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 119
تقــًيـًيمــُي~ : 1
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
الموقع : منتدىآ هسترة بنـآت
العمل/الترفيه : ๑ــوطــيِـِـِـِرـآ في ๑ــنتدآي » •
مــُزآجٍُي ~ : Ċǿ0θŀ

مُساهمةموضوع: رد: يامديرة شوفي   الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:41 pm

تـــم حيــآتي !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2020.ahlamuntada.com/forum.htm
 
يامديرة شوفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Emma Roberts :: منتداياتـ اداريهـ :: آلشكاوي والاقتراحات-
انتقل الى: