Emma Roberts
يـآ هـلآ و مرحبـآ

يسعدنا تسجيلك معنا في المنتدے

لآ تحرمنـآ من موـآضيعكـ المميزهـ و نشـآطكـ الدـآئمـ

مع تحــيآت

آدآآرهـ المنتدے


هلآ بگـے يآ زائر فـے منتديآت Emma Roberts
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ! ][ ،؛، ][ سـَـ.جّ.ــَل حـُـ.ض.ـوٍؤٍرٍَك بـ بيـت شعرٍ ][ ،؛، ][ !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خيآل الشوق
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 249
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 309
تقــًيـًيمــُي~ : 12
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
عـًٍٍـٍـٍـٍمــري~ : 24
العمل/الترفيه : طالــبه
مــُزآجٍُي ~ : عـ س ـل

مُساهمةموضوع: ! ][ ،؛، ][ سـَـ.جّ.ــَل حـُـ.ض.ـوٍؤٍرٍَك بـ بيـت شعرٍ ][ ،؛، ][ !   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 6:04 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بما ان هذا القسم ( همس القوافي ) خاص بالشعر ، فأقترح ان يكون تسجيل الحضور ببيت من الشعر


وانا اسجل حضوري

اللي يبينا عيت النفس تبغيه

واللي نبيه عيا البخت لآ يجيبه

واتمنى من الاعضاء التفاعل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسولهـ
♥ مديـرة المنتـدى ♥
♥ مديـرة المنتـدى ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 1368
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 2784
تقــًيـًيمــُي~ : 42
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
مــُزآجٍُي ~ : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: ! ][ ،؛، ][ سـَـ.جّ.ــَل حـُـ.ض.ـوٍؤٍرٍَك بـ بيـت شعرٍ ][ ،؛، ][ !   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:10 am

اسجل حضوري

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه

على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين


يسلمو يالغلا وننتظر جديدج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfarsah.yoo7.com
رومنسيه داجه
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 156
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 1157
تقــًيـًيمــُي~ : 1
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
عـًٍٍـٍـٍـٍمــري~ : 21
مــُزآجٍُي ~ : .~. عادي .~.

مُساهمةموضوع: رد: ! ][ ،؛، ][ سـَـ.جّ.ــَل حـُـ.ض.ـوٍؤٍرٍَك بـ بيـت شعرٍ ][ ،؛، ][ !   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 10:27 pm

يسلمو عـ القصيده


حلو وااااااايد

تحيـــــــــــــــــــــاتي :

رومنسيه داجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fjoOoR
♥ مشرفه ♥
♥ مشرفه ♥
avatar

آآلـــٍٍـٍـٍجــنسًُ~ : انثى
مــٍسـآهمـُآتـًي ـ~ : 40
نـُــًقـٌـًــًآطًًَُـــــــًُيًُ~ : 47
تقــًيـًيمــُي~ : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
عـًٍٍـٍـٍـٍمــري~ : 22

مُساهمةموضوع: رد: ! ][ ،؛، ][ سـَـ.جّ.ــَل حـُـ.ض.ـوٍؤٍرٍَك بـ بيـت شعرٍ ][ ،؛، ][ !   الخميس يونيو 24, 2010 7:31 am

مششكوره ع الموضوع

روح خل الذي خذآك في غيبتي يسليك
][غروؤوك وغيروؤوك ][
بكرآ تششوف الفرق الي بيني وبينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
! ][ ،؛، ][ سـَـ.جّ.ــَل حـُـ.ض.ـوٍؤٍرٍَك بـ بيـت شعرٍ ][ ،؛، ][ !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Emma Roberts :: منتدياتـ ثقافيهـ :: +[الشعر النبطي]+-
انتقل الى: